Loading Offers..
Loading Offers..

5 طرق للحصول على زوار للمدونة الجديدة

معظم المدونين والمدونات الجديدة تتوقف بعد بضعة أشهر، أو حتى أسابيع. لماذا؟ انه بسبب الزوار لا يأتي إلى المدونتك ، بالسرعة التي ترغب فيها. ولكن هدا طبيعي، حتى بالنسبة للمدونين ذوي الخبرة الذين كانوا يعملون في مواقعهم لفترة طويلة.

وفيما يلي بعض الطرق للحصول على زوار للمدونة الجديدة و أي
المدونة لهذه المسألة:



التواصل مع الآخرين باستخدام الفيسبوك وتويتر.

عليك ان تحاول التواصل مع الناس في المجموعات الخاصة بمجالك و صفحتك في الفيسبوك حتى تكسب تقتهم

محاولة الاتصال مع مجموعات في الفيسبوك. يجب عليك أيضا محاولة لتعزيز نفسك هناك حتى أنك لن تفوت بذلك حركة المرور إلى بلوق الفيسبوك الخاص بك. قد تجد صعوبة في البداية ولكن بمجرد الحصول أتباع الفيسبوك، يصبح من السهل جدا.

على تويتر، فقط اتبع المدونين العليا في مكانه الخاص بك. أيضا اتباع أتباعهم لأن هذه هي الطريقة الأكثر بسيطة وفعالة لزيادة متابعيك المستهدفة. بعد ذلك، يمكن أن تغرد مواد جديدة واطلب متابعيك لإعادة تغريد ذلك.

فيديو التسويق.

2 خلق ما لا يقل عن أشرطة الفيديو التي تتضمن وصلة بلوق الخاص بك في البداية، ثم رفعها إلى موقع يوتيوب، ميتاكافيه، والمجتمعات الشبكات الفيديو وغيرها. هذا يساعدك على توسيع الشبكة وليس فقط للقراء، ولكن أيضا لمشاهدي الفيديو.

خذ وقتك لكتابة مقالات مفصلة.

لا تفترض أنه يمكنك الحصول على نوعية حركة المرور من دون الكثير من الجهد. تحتاج إلى تقديم بلوق الخاص بك كموقع فريد للآخرين لانجاحها. الأمر يتطلب بعض الوقت لخلق المحتوى، وحين لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت الخاص بك الكامل مما يجعل معدل المشاركات فقط 600 كلمة، تحتاج إلى جعلها جيدة كما يمكن أن تحصل.

خذ وقتك لخلق محتوى كبير.

إذا لم تتمكن من قضاء بعض الوقت الخاص بك كامل على المدونات، في محاولة لخلق ما لا يقل عن المشاركات مفصلة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. بهذه الطريقة، يمكنك جذب انتباه الآخرين وإظهار الخبرة المدونات الخاصة بك إلى القراء.

ومن الضروري حقا لجعل لكم مقالات مفصلة بانتظام من أجل البقاء في عالم التدوين، حيث توجد طرق مختصرة. هذا يمكن أن يجلب نوعية حركة المرور الخاصة بك من مواقع أخرى أو محركات البحث.

دائما العمل مع كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك في الاعتبار.

كثير من الناس يقولون ننسى فقط عن كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) عندما كنت بدأت للتو. ولكن هذا الاقتراح البكم! عليك أن تركز على ويكون حذرا مع ما هي الكلمات الرئيسية لاستخدامها. يجب أن نعرف أيضا مدى كثافة الكلمة الرئيسية لديك للحفاظ على المحتوى الخاص بك لجعل محرك البحث المرور إلى بلوق الخاص بك.

إذا كنت بدأت للتو، وأقل ما يمكنك القيام به هو إجراء تحليل الكلمة المناسبة قبل أن تكتب مقالاتك ثم إضافتها في مشاركاتك. هناك العديد من الأدوات الكلمة الحرة مثل برنامج Google AdWords، ومنصات التدوين ودية كبار المسئولين الاقتصاديين مثل وورد أو جملة. فقط لا تسرف مع الكلمات الرئيسية لذلك سوف محركات البحث لا الوسم لكم ومرسلي البريد المزعج.

استنتاج:

على الرغم من أن هناك العديد من الطرق للحصول على حركة المرور، فإن العامل الأكثر أهمية هو الشبكة. المزيد من الشبكات التي لديها المزيد من حركة المرور التي يمكنك الحصول عليها. بدء التفاعل مع الآخرين في المجتمعات الاجتماعية لبدء التواصل، حتى تتمكن من نشر كلمة عن بلوق الخاص بك حتى حركة المرور الخاصة بك في نهاية المطاف تفعل ذلك بالنسبة لك.

تعليقات

Loading Offers..