Loading Offers..
Loading Offers..

cpa 3 استراتيجيات ذكية للربح من عروض

كنا قد تطرقنا إلى 3 نصائح لعمل حملة CPA مربحة و ناجحة لكن ليس هذا كل شيء فأنت بحاجة إلى المزيد من الأسرار التي يمكنك تطبيقها و استخدامها من النجاح في تسويق عروض CPA و الكسب جيدا منها.

في هذا المقال سنتعرف معا عن ثلاثة استراتيجيات يمكنك اعتمادها في الربح من عروض CPA و هي الأفضل على الإطلاق و الانجح حاليا.


- استراتيجية الربح مقابل الدفع لكل نقرة

الدفع مقابل كل عملية Pay Per Click “PPC” to Cost Per Action “CPA نقصد به القيام بإعلان مدفوع على فيس بوك أو Google AdWords أو أي برنامج اعلاني يوفر لك الدفع مقابل النقرات.

هذه الاستراتيجية هي الأفضل و تتطلب منك استثمار المال لجني المزيد منه، يمكنك استثمار 100 دولار في حملة إعلانية حول عرض CPA معين و هذا لكسب 300 دولار أو حتى 900 دولار هذا حسب المقابل الذي تحصل عليه من كل تحويلة و نسبة ذلك مقابل النقرات التي تحصل عليها.

تتطلب منك هذه الطريقة تحديد الشريحة المستهدفة و المهتمة بما يقدمه العرض، بما فيها الدولة أو الدول المطلوب جلب هؤلاء منها و تحديد السن و اهتماماتهم.

بذات الوقت يتطلب منك الأمر تحديد سعر النقرة الذي يسمح بتسريع جلب العملاء و التحويلات و تحديد ميزانيات يومية و كلما كان الانفاق أكبر كلما كانت التحويلات أكبر لكن عليك أن تحدد أقل سعر نقرة يمكنها أن تجلب لك التحويلات من أجل استغلال ميزانيتك جيدا.



- استراتيجية الربح من المدونات

نعم لتسويق عروض CPA يمكنك الاعتماد على مدونات نيش أو حتى مواقع متخصصة في مجالاتك بيرة لكن كيف؟

من خلال كتابة محتويات تروج للعرض و تتضمن الرابط الخاص به، لكن من الممتاز أن تكون المقالات المروجة ذات جودة عالية و تقدم للقراء فائدة كبيرة.

و من الجيد إنشاء مدونات نيش متخصصة في مجالات عروض CPA و طرح العرض أسفل كل المقالات على شكل بنر أو من خلال الاشتراك عن طريق القائمة البريدية للحصول على المزيد من المعلومات و رابط العرض.



- استراتيجية الربح من خلال الكتب الالكترونية

نعم يمكنك التسويق لعروض CPA من خلال عمل كتب إلكتروينة صغيرة و مفيدة الغاية منها الترويج لهذه العروض مع تقديم فائدة جيدة للقراء.

مثلا يمكنك كتابة كتاب إلكتروني مصغر عن أفضل برامج الحماية لهذا العام و لماذا الترتيب الذي اعتمدته و بعض النصائح الاضافية لحماية حواسيب القراء و لتحميل تلك البرامج تضع به روابط عروض شراء هذه البرامج و بالتالي الربح من التحويلات التي تتم من خلاله.

يتوجب عليك نشر الكتابة الالكتروني من خلال تقديمه بالمنتديات و رفعه إلى مراكز التحميل و مشاركته على الشبكات الاجتماعية و الكسب جيدا من كثرة التحميلات و التحويلات.



هذه هي أفضل الاستراتيجيات الناجحة فعلا للربح من عروض CPA، من هي الأكثر تفضيلا بالنسبة لك؟

تعليقات

Loading Offers..